الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سان جيرمان يرد على مزاعم عرض الخليفي لحل أزمة كافاني ونيمار

محمد الشويمي

00:08 26/09/2017

نفى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مزاعم صحيفة الباييس بأن ناصر الخليفي رئيس النادي قد عرض مبلغ مليون يورو من أجل حل أزمة إدينسون كافاني ونيمار دا سيلفا نجمي هجوم الفريق.

وكان الثنائي الأوروجوياني والبرازيلي قد اختلفا على تسديد الركلات الثابتة في مباراة ليون في الدوري، حيث أصر كافاني على تسديد ركلة الجزاء، في حين كان يريد نجم برشلونة السابق أن ينفذها بنفسه.

صحيفة الباييس كانت قد زعمت أن ناصر الخليفي رئيس الباريسي قد عرض مبلغ مليون يورو على كافاني من أجل التنازل عن اختصاص ركلات الجزاء لمصلحة أغلى لاعب في العالم، ولكنه رفض.

صحيفة لو باريسيان ردت على هذه المزاعم بأن أثرياء فرنسا قد نفوا تلك الأنباء بشكل قاطع، فكتبوا عبر تويتر “باريس سان جيرمان قد نفوا رسمياً الأنباء بأن كافاني سوف يتنازل عن تنفيذ ركلات الجزاء مقابل حصوله على مبلغ مادي إضافي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

الأكثر قراءة