الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سانت إيتيان يواصل تألقه ونيس يحقق فوزه الأول في الدوري الفرنسي

00:53 20/08/2017

تواصلت منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي يوم السبت حيث أجريت 6 مباريات شهدت جميعهاً أهدافاً بواقع 3 حالات فوز و3 حالات تعادل .

وواصل سانت إيتيان بدايته المميزة متشبتاً بصدارته المشتركة مع موناكو بتحقيقه للفوز الثالث على التوالي على حساب ضيفه الصاعد حديثاً أميان بواقع (3-0)، في مباراة تألق خلالها بريان دابو بتسجيل هدفين (40، 65) فيما كان افتتاح التسجيل عن طريق جونثنان بامبا في الدقيقة 13 .

وفي مباراة أخرى حقق نيس أخيراً فوزه الأول في الموسم بعد هزيمتين متتاليتين في الدوري الفرنسي حيث نجح في تخطي ضيفه جانجون بهدفين نظيفين بتوقيع عن طريق الحسن بليا (الدقيقة 45) وريمي والتر (الدقيقة 47) .

وفي نتائج المباريات الأخرى فقد عاد نانت بفوز صعب (1-0) من مواجهة مضيفه تروا، فيما حسم التعادل الإيجابي مباراة مونبيلييه وضيفه ستراسبورج وكذلك حسم التعادل مواجهة رين وضيفه ديجون (2-2) .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

مفاجأة حول اقتراب أليجري من تدريب الاتحاد

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

ناديان أوروبيان يتنافسان على ضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

أوديجارد قبل المباراة الختامية لأرسنال: مهمتنا واضحة للغاية

مودريتش يتخذ القرار بشأن مستقبله مع ريال مدريد

ضياء السيد ينصح النني بشأن مستقبله بعد ارتباطه بدوري روشن والأهلي

الأكثر قراءة