الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مواهب تحت المجهر(44): ويلان سيبريان

حسن دراز

20:58 20/02/2017

في كل موسم تظهر المواهب الكروية في الدوريات الأوروبية وفي دوريات أمريكا الجنوبية وأفريقيا التي ستكون نواة لنجوم المستقبل وتحقق جميع الألقاب مع أنديتها ومنتخباتها وفي سلسلة ” مواهب تحت المجهر” نحاول أبراز تلك المواهب وإلقاء الضوء عليها بشكل أوضح:

بطاقة تعريف اللاعب

أسلوب اللعب

 

ويليان سيبريان ولد في جزر جوادلوبي ولكنه  فرنسي الجنسية لاعب مميز في خط الوسط من نتاج  نادي لانس الفرنسي العريق خلال 4 سنوات من 2008-2016 والتي جعلته ينضج بشكل كبير جداً فنياً.

 

سيبريان لاعب يمتلك قوة بدنية مميزة جداً تستطيع الاعتماد عليه في أي وقت في مركز سواء كلاعب خط وسط متقدم أو خط وسط مدافع أو ارتكاز.

 

مع نيس أصبح متقدم هجومياً أكثر بفكر المدرب المميز لوسيان فافري والذي يستغل سلاح تسديداته والتي دائماً تصل للشباك.

مدي وصوله النجومية

 

النجم الفرنسي الشاب بدأ مشواره مع كرة القدم في نادي باريس ثم رحل لنادي لانس وانتقل إلى نيس من عام 2008 حتى عام 2016.

 

ثورة نيس الشبابية حالياً عنصر مهم بها هو سيبريان صاحب الـ22 عام والذي يجعل الجميع يتوقع بأنه سيكون واحد من أفضل اللاعبين في مركزه خلال السنوات القادمة.

 

قالوا عنه

 

السويسري لوسيان فافري المدير الفني لنادي نيس الفرنسي ” ويلان لاعب شاب بدون شك سيكون له مستقبل عاجلاً أم أجلاً وهذا ما يقدمه حالياً في كل مباراة بأداء مبهر لي أنا شخصياً”.

 

الفرنسي جيرفيه مارتيل نادي لانس الفرنسي ” هو ورافاييل فاران أفضل المواهب في تاريخ النادي خلال آخر 20 عام ولن أكون مندهش لو رأيته في أرسنال أو ليفربول الموسم المقبل”.

 

سيبريان بقميص منتخب فرنسا

التمثيل الدولي & الخليفة المنتظر :

 

ويلان سيبريان بالرغم من أنه مولود في جزر جوادالوبي إلا أنه بالطبع حصل على الجنسية الفرنسية وشارك مع منتخبات فرنسا تحت 16 و18 و21 عام وحالياً ينتظر قرار الاستدعاء مع المنتخب الأول.

 

بالنسبة لي سيربيان يذكرني كثيرا ببدايات النجم الفرنسي بول بوجبا وأكثر من نجم فرنسي لعب في هذا المركز لأنه يمتلك أكثر من قيمة وقدرة في هذا المركز.

 

الرؤية المادية

 

حسب موقع Transfer market فأن سعره الحالي هو 10 مليون يورو ولكن من المتوقع أن يتضاعف سعر اللاعب الشاب لرقم أكبر من ذلك كثيراً خاصة  في ظل وجود تنافس قوي بين أكثر من نادي إنجليزي مثل ساوثهامبتون وتوتنهام هوتسبير.

 

مهارات & أهداف اللاعب

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة