الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إمرأة تترأس رابطة كرة القدم الفرنسية للمرة الأولى

17:05 12/11/2016

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم عن تولي ناتالي بوي دي لا تور رئاسة الرابطة ، لتصبح بذلك أول إمراة تترأس هذا المنصب في تاريخ الكرة الفرنسية.

وستتولى دي لا تور البالغة من العمر 48 عاماًهذا المنصب لمدة أربع سنوات خلفاً للمدرب السابق ريمون دومينيك ، فيما شكرت الجميع على منحها هذه الثقة.

وقالت رئيسة رابطة الدوري الفرنسي : “أشكر الأندية وأسرة كرة القدم على منحي الثقة ، في الحقيقة أنا مذهولة وسنبحث عن الاحترافية والثقة والتماسك”.

ويزداد الصراع بين أندية الدوري الفرنسي على حول حقوق البث التلفزيوني التي تبلغ 750 مليون يورو ، مقارنة بمليارين في الدوري الإنجليزي و1.3 مليار في ألمانيا.

وتطالب أندية الدوري الفرنسي بتوزيع حقوق البث التلفزيوني بالتساوي والعمل على تغيير النظام الحالي الذي يمنح صاحب المركز الأول 100 مليون يورو والأخير 28 مليون.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة