الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديشان يُنهي الجدل ويستدعي لابورت أخيراً !

19:04 29/09/2016

رضخ مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان إلى ضغوط الصحافة الفرنسية وأيميريك لابورت وقام باستدعاء مدافع بلباو لأول مرة إلى لائحة الديوك لمبارتي تصفيات كأس العالم في أكتوبر المقبل .

وسيمثل إيميريك لابورت المنتخب الفرنسي للكبار لأول مرة خلال مسيرته الكروية بعد أن كان قريباً من تحويل الوجهة إلى المنتخب الإسباني بطلب من المدرب جولين لوبيتيجي .

وسيخوض لابورت الذي مثل جميع الفئات السنية للديوك مبارتي الجولة الثانية والثالثة من تصفيات كأس العالم رفقة المنتخب الفرنسي أمام كل من بلغاريا و هولندا يومي 7 و 10 أكتوبر على التوالي .

ويعتبر لابورت مدافع أتلتيك بلباو هو سادس لاعب من الدوري الإسباني يدخل لائحة ديدييه ديشان لتمثيل المنتخب الفرنسي رفقة فاران (ريال مدريد) ، جريزمان و جاميرو (أتلتيكو مدريد) ، ماثيو و ديني (برشلونة) ، وفي ظل استمرار غياب كريم بنزيما .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

الأكثر قراءة