الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليل يتأهل لدوري الأبطال بعد الفوز على لوريان

سامر جرادات

00:52 18/05/2014

انتزع ليل البطاقة الثالثة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مضيفه لوريان في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الفرنسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وعانى ليل قبيل أن يحسم الصراع على البطاقة الثلاثة لصالحه ليرافق باريس سان جيرمان وموناكو إلى دوري أبطال أوروبا اللذان سبقاه في حصد البطاقة الأولى والثانية.

كان المضيف لوريان السباق في التسجيل عبر نجمه جيريمي أليادير في الدقيقة 22 بينما عادل سالمون كالو النتيجة لصالح ليل في الدقيقة 32.

تنفس ليل الصعداء بعد أن نجح نجمه تولان رو في اضافة الهدف الثاني بالدقيقة 53، قبيل أن يعود سالمون ويجهض أحلام لوريان بإدراك التعادل مسجلاً الهدف الثالث بالدقيقة 65، بينما سجل بوريلون مدافع لوريان الهدف الرابع لصالح ليل بالخطأ في مرمى فريقه بالوقت بدل الضائع.

رفع ليل رصيده بعد الفوز إلى 71 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطتين فقط عن سانت إيتيان الرابع الذي لم يشفع له فوزه العريض الليلة على أجاكسيو للتأهل لدوري الأبطال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

الأكثر قراءة