الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موناكو يُعمق مُعاناة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي بهزيمةٍ صادمة

محمد مصطفى

01:53 22/02/2021

سبورت 360- حقق موناكو فوزاً صادماً على مُضيفه باريس سان جيرمان، وذلك بنتيجة هدفين دون رد، في المُباراة التي استضافها ملعب حديقة الأمراء في إطار مُنافسات الدوري الفرنسي.

وبدأ موناكو التسجيل مُبكراً في الدقيقة 6 عن طريق سفيان ديوب بعد كرة رأسية رائعة توج بها لعبة رائعة من الفريق، وفي الدقيقة 51 استغل جييرمو ماريبان خطأ دفاعي فادح من الفريق الباريسي ليُسجل الهدف الثاني الذي أنهى المُباراة.

المُنافسة تشتعل في الدوري الفرنسي

وفشل رجال ماوريسيو بوتشيتينو في صناعة خطورة حقيقية على مرمى موناكو، ولم يُقدم الثنائي الهجومي مويس كين وماورو إيكاردي الإضافة المطلوبة منهما.

وبدا نجم الفريق كيليان مبابي بعيداً كل البُعد عن مستواه الرائع الذي قدمه في مُباراة الفريق القوية الاسبوع الماضي ضد برشلونة في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتجمد رصيد باريس سان جيرمان بعد الهزيمة في مُباراة اليوم عند النقطة 54 وهي الهزيمة السادسة هذا الموسم، ويحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، خلف ليل المُتصدر برصيد 58 نقطة، وليون الوصيف ويملك 55 نقطة، ورفع موناكو رصيد نقاطه للنقطة 52 يحتل بهم المركز الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار الدوري الفرنسي

عبدالمنعم ضد مرياح.. من يُنقذ دفاع فريقه في نهائي أبطال أفريقيا؟

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الاتفاق

الاتفاق يضرب الاتحاد برباعية في 40 دقيقة.. فيديو

غياب نجم يوفنتوس عن قائمة البرازيل لبطولة كوبا أمريكا

صاروخية فوفانا تمنح الاتفاق الهدف الأول ضد الاتحاد.. فيديو

من أجل نهائي أفريقيا.. كولر يستبعد هؤلاء النجوم أمام بلدية المحلة

الأكثر قراءة