الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إدارة الهلال تقرر إيقاف مفاوضاتها مع يفيرسون سوتيلدو

منى العوضي

23:32 20/10/2020

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، عن آخر التطورات بشأن مفاوضات الهلال للتعاقد مع الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو من سانتوس البرازيلي.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة الهلال قد قررت إيقاف مفاوضاتها مع الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو، بعد انتهاء المهلة المحددة من النادي  للاعب دون وصول أي رد.

الهلال يوقف مفاوضاته مع سوتيلدو:

وقررت إدارة نادي الهلال إغلاق ملف صفقة ويفيرسون سوتيلدو بالكامل، لتتجه لبحث خيارات أجنبية أخرى بديلة من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة الهلال قد وضعت حداً للمفاوضات مع سوتيلدو ووكيل أعماله، بالرغم من الموافقة الرسمية من سانتوس وتحديد موعد الفحص الطبي.

واشترط سوتيلدو بعض الحوافز المالية الإضافية، فقد ربط ذلك بتعرضه لضغوط عائلية للاستمرار في الدوري البرازيلي، ليقرر الهلال إرسال خطاباً رسمياً إلى سانتوس يفيد بوقف المفاوضات بعد انتهاء المهلة الأخيرة الممنوحة للاعب.

وأفادت الصحيفة السعودية أن إدارة الهلال قد وضعت خيارات أخرى بعد فشل التفاوض مع سوتيلدو، يتقدمها البرتغالي لوسيانو فيتو لاعب سبورتينج لشبونة إضافة إلى ملفين آخرين تحت الدراسة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

خاص.. مصدر في القوة الجوية يكشف تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الاتحاد لضم علي جاسم

معظمها مستحيلة .. 8 ارقام قياسية قد تُكسر في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا

جاياردو مرشح لخلافة تشافي في برشلونة

مفاجأة حول اقتراب أليجري من تدريب الاتحاد

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

الأكثر قراءة