الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نتائج مباريات اليوم السبت في الجولة الأولى

فادي عبد الشافي

01:24 18/10/2020

سبورت 360 – نستعرض لكم ترتيب هدافي الدوري السعودي، اليوم السبت 17 اكتوبر الجاري بعد انتهاء 4 مواجهات ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نتائج مباريات الجولة الأولى 

نجح علي آل بليهي لاعب الهلال السعودي في تسجيل هدف فوز فريقه على حساب العين اليوم، بالتساوي مع ديمتري بتراتوس لاعب الوحدة وزميله أحمد جابر وحسن العمري لاعب القادسية وعدد من اللاعبين الآخرين.

ويتساوى جميع الهدافين اليوم في تسجيل هدف واحد في مبارياتهم ويتشاركون في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي، لحين الانتهاء من باقي مباريات الجولة الحالية.

 

 

ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نتائج مباريات الجولة 30

يذكر أن عبد الرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي، فاز بلقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضيبرصيد 29 هدف، بفارق هدفين عن بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال الذي سجل 27 هدف احتل بهم المركز الثاني، أما عمر السومة نجم الأهلي السعودي جاء في المركز الثالث برصيد 19هدف.

وسيتنافس حمدالله والسومة على خطف صدارة الهدافين من خلال تسجيل أكثر من هدف في شباك الخصم الذي سيلعب أمامهما في الجولة الجارية.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موقف ريال مدريد من تصريحات توني كروس بشأن مستقبله

توصية مثيرة من مدرب الأهلي للاعبين قبل موقعة الإسماعيلي

الأهلي والتعاون يستفيدان من انتصار الهلال على الاتحاد

برشلونة يتخذ قرارًا بخصوص خروج مدافعه الشاب

رسائل هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي

“يو آي إي ليجيندز” و”جولدن جيرلز” بطلا “ريد بُل هاف كورت”

الأكثر قراءة