الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اتفاق شبه نهائي.. نادٍ سعودي يفاوض تراوري لضمه من بيراميدز

هاجر عطية

02:37 17/10/2020

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن دخول أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، في مفاوضات مع البوركيني إيريك تراوري، لاعب فريق بيراميدز المصري، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نادٍ سعودي يتوصل لاتفاق مع تراوري

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، قد دخلت في مفاوضات جادة مع تراوري، للحصول على توقيعه.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المفاوضات بين تراوري والنادي السعودي، قد قطعت شوطاً متقدماً، خاصةً بعد الإتفاق شبه النهائي على الأمور المادية بين الطرفين.

تراوري مع بيراميدز

وكان تراوري صاحب الـ24 عاماً قد انضم لصفوف فريق بيراميدز، في يناير 2019 قادماً من مصر للمقاصة المصري، ويرتبط بعقدٍ مع ناديه حتى يونيو 2023.

وشارك النجم البوركيني في 32 مباراة مع بيراميدز خلال الموسم المنصرم 2019-2020 بجميع المسابقات، سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 7 آخرين وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة