الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي السعودي يتوصل لاتفاق مع ساريتش

منى العوضي

15:32 14/10/2020

سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية إلى آخر التطورات بشأن مفاوضات الأهلي مع المحترف البوسني إلفيس ساريتش لإنهاء التعاقد معه بالتراضي.

وأكدت صحيفة “الاقتصادية” السعودية أن إدارة الأهلي قد توصلت لاتفاق مع البوسني ساريتش لإنهاء عقده الاحترافي بالتراضي بعدما استبعده المدرب فلادان ميلويفيتش من حساباته.

الأهلي يتفق مع ساريتش:

وتعرض ساريتش للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته ضد الرائد في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن الأهلي تفادى دفع الشرط الجزائي حال فسخت العقد المتبقي منه عام من طرفها وقيمته 7 ملايين يورو حيث وفرت 6 ملايين يورو، وذلك تسليم الاعب مقدم عقده ورواتبه المتأخرة التي تصل إلى مليون يورو.

وذكرت الصحيفة السعودية أن المدرب فلادان قد غيّر قناعاته بعدما طالب بلاعب يجيد اللعب في الطرف وأوصى بضرورة أن يكون بديلاً للبوسني ساريتش قلب دفاع أجنبياً.

وكان البوسني ساريتش قد انضم للعب في صفوف الأهلي خلال فترة انتقالات صيف العام الماضي قادماً من سوون سامسونغ بلووينغز الكوري الجنوبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

ميلان يُكثف محادثاته مع الخيار الأول لخلافة بيولي

موعد مباراة النصر القادمة بعد التعادل مع الهلال في الدوري

موعد مباراة الهلال القادمة بعد التعادل مع النصر في ديربي الرياض

الهلال يخطف تعادلاً مُثيرًا أمام النصر ويحتفظ بفرصة دوري اللاهزيمة.. فيديو

الأكثر قراءة