الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صالح النعيمة يعلق على خروج النصر من دوري أبطال آسيا

منى العوضي

19:41 04/10/2020

سعودي 360 – علق صالح النعيمة لاعب نادي الهلال سابقاً على خروج النصر من بطولة دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام بيرسبوليس في نصف النهائي.

وخسر النصر أمام بيرسبوليس بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1 في مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

صالح النعيمة: الهلال أقصي بظلم

وكتب النعيمة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وددت لو أن أحد أندية الوطن واصل المسير واقتلع الكأس من ذلك الاتحاد الآسيوي المهترئ”.

وتابع: “هاردلك لأندية الوطن جميعاً مع تأكيدي أن الهلال أقصي بظلم وأن اتحادنا السعودي وأمينه لم يكونوا جديرين وأصبح دورهم للأسف ضعيف متفرج، بعكس محاولات وزارة الرياضة الحثيثيه بقيادة عبدالعزيز الفيصل”.

وودع نادي النصر بطولة دوري أبطال آسيا بعد مشوار تاريخي حيثُ تصدر مجموعته وتمكن من تخطي التعاون والأهلي في صمن وربع النهائي.

جدير بالذكر أن نادي الهلال قد تم استبعاده من البطولة الآسيوية بعد إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

الأكثر قراءة