الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يقدم عرضاً مغرياً لضم نجم جيانغسو الصيني

منى العوضي

19:15 24/09/2020

سعودي 360 – يرغب نادي الهلال السعودي في ضم لاعب بارز من صفوف جيانغسو الصيني وذلك لتدعيم الصفوف للموسم الرياضي الجديد 2020/21.

ويحتاج الهلال لضم صفقة جديدة في مركز خط الوسط الهجومي وذلك بعد رحيل السوبر البرازيلي كارلوس إدواردو الذي بدأ تجربة جديدة في شباب الأهلي.

الهلال يتفاوض لضم تيكسيرا من جيانغسو:

وكشفت صحيفة “الجزيرة” السعودية أن إدارة الهلال قدمت عرضاً لضم الجناح البرازيلي اليكس تيكسيرا الذي يلعب لنادي جيانغسو الصيني براتب سنوي مغري.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن نادي الهلال قدم عرضاً آخر للنادي الصيني مقابل شراء الثلاثة أشهر وهي المدة المتبقية من عقد تيكسيرا.

وكان تيكسيرا البالغ من العمر “30 سنة” قد انضم للعب في صفوف جيانغسو في فبراير من عام 2016 ويمتد عقده مع النادي الصيني حتى نهاية شهر ديسمبر 2020.

وجاءت بدايات تيكسيرا مع فاسكو دا جاما حيث وصل للفريق الأول في عام 2008 ثم التحق بنادي شاختار دونيستك الأوكراني في 2010، ويجيد اللاعب التواجد في مركزي الجناح الأيمن والوسط الهجومي.

وخاض تيكسيرا مع جيانغسو الصيني 146 مباراة بمختلف البطولات وسجل 68 هدفاً وصنع 42 تمريرة حاسمة وذلك بحسب أرقام اللاعب في موقع ترانسفير ماركت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

المنتخب السعودي يبدأ رحلة مونديال 2026 ضد إندونيسيا من الجوهرة

رضا سليم مرشح للرحيل عن الأهلي

مدرب الأهلي يستقر على بديل طاهر محمد أمام الداخلية

أرسنال قريب من التعاقد مع كالافيوري

مانشستر سيتي لا يرغب في عودة كانسيلو

منافسة حامية بين النصر والاتحاد على إيدرسون

الأكثر قراءة