الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صراع “ثلاثي” يُقرب نجم نجران من الدوري السعودي للمحترفين

هاجر عطية

00:50 23/09/2020

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن رغبة بعض أندية الدوري السعودي للمحترفين، في التعاقد مع عارف آل حيدر، لاعب خط وسط فريق نجران، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صراع ثلاثي لضم نجم نجران

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارات الفيصلي وضمك والعين (الصاعد حديثاً) لدوري المحترفين، قد دخلت في سباق قوي للحصول على توقيع آل حيدر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن آل حيدر سيحسم مستقبله خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرةً إلى رغبة اللاعب الكبيرة في خوض تجربة جديدة بالدوري المحترفين.

آل حيدر مع نجران

ويجيد آل حيدر صاحب الـ23 عاماً اللعب في وسط الملعب، وشارك مع نجران في 25 مباراة بالموسم المنصرم 2019-2020، ونجح في المساهمة بـ15 هدفاً، إذ سجل 9 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

وأنهى فريق نجران الموسم الماضي في الدوري السعودي لأندية الدرجة الأولى بالتواجد في المركز الحادي عشر بعد أن حصد 48 نقطة.

ويشارك العين في الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجديد، فيما أنهى الفيصلي موسمه في دوري المحترفين بالمركز الخامس برصيد 48 نقطة، كما تواجد ضمك في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة