الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. نادي التعاون يُنهي علاقته مع نيلدو بيترولينا

هاجر عطية

19:11 14/09/2020

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم، رسمياً اليوم الإثنين، عن إنهاء علاقته مع البرازيلي نيلدو بيترولينا، لاعب خط وسط فريق “السكري”.

وكان الوطني عبدالله عسيري، المدير الفني لفريق التعاون، قد استغنى عن خدمات بيترولينا وقام باستبعاده من القائمة التي تشارك في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

التعاون يوقع مخالصة مالية مع بيترولينا

وأكد المركز الإعلامي لنادي التعاون على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “وقعت إدارة النادي مخالصة مالية مع اللاعب البرازيلي نيلدو بيترولينا”.

وأضاف: “مقدمةً له الشكر والتقدير على ما قدمه خلال الفترة التي مثل فيها التعاون، متمنية له التوفيق والنجاح مستقبلاً”.

نيلدو بيترولينا مع التعاون

وانضم بيترولينا لصفوف نادي التعاون في يناير 2019 الماضي قادماً من فريق ديبورتيفو ألافيس البرتغالي، ونجح في تقديم مستويات جيدة، وتوج مع “السكري” بلقب كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه، كما ساهم في تحقيق التعاون للمركز الثالث في الدوري السعودي الموسم الماضي.

وشارك نيلدو مع فريق التعاون في 24 مباراة خلال موسم 2019-2020 بجميع المسابقات، وأحرز 3 أهداف وصنع 4، وحقق مع فريقه المركز الـ12 في ترتيب الدوري السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

الأكثر قراءة