الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

البلوي يوضح حقيقة مفاوضات الاتحاد مع كازاريس واحتياجات كاريلي

هاجر عطية

04:56 12/09/2020

سعودي 360 – كشف حامد البلوي، مدير الكرة في نادي الاتحاد، حقيقة اقتراب إدارة “العميد” من التعاقد مع الإكوادوري خوان كازاريس، صانع ألعاب أتلتيكو مينيرو البرازيلي، وموضحاً احتياجات المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي.

أنباء عن اقتراب الاتحاد من ضم كازاريس

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن طلي كاريلي من إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، بالحصول على توقيع كازاريس، لتدعيم صفوف “العميد”.

وزعمت الأنباء أن كاريلي قد توصل لاتفاق بالفعل مع كازاريس، وذلك بعد خروج اللاعب الإكوادوري من حسابات الجهاز الفني لفريق أتلتيكو مينيرو.

البلوي ينفي مفاوضات الاتحاد مع كازاريس

وتحدث البلوي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “ما أعلمه هو أن الإيكوادوري كازاريس ليس من ضمن الخيارات، وأنا دائماً صفتي حامد البلوي محب للاتحاد في كل وقت وكل ظرف”.

وأضاف: “كاريلي طلب التعاقد مع لاعب أجنبي رقم 8 محور ثاني ونحاول تحقيق ذلك، ونملك عناصر مميزة في الابتعاث، والمدرب قرر عدم حاجته لـ3 لاعبين من الأجانب، والإدارة ستتصرف حسب الوضع الحالي لوضع حلول منطقية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

الأكثر قراءة