الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

البلوي يكشف عن خطوة صارمة ضد النصر وموقفه من بيع نجوم الاتحاد

هاجر عطية

03:35 12/09/2020

سعودي 360 – رفض حامد البلوي، مدير الكرة في نادي الاتحاد، التعليق على بيان نادي النصر بشأن مفاوضاته مع بعض لاعبي “العميد”، مؤكداً تقدمهم بشكوى رسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم.

تفاصيل أزمة الاتحاد مع النصر

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت محاولات من إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، للحصول على توقيع المهاجم فهد المولد والحارس فواز القرني، ثنائي فريق الاتحاد، على سبيل الإعارة.

وأثارت أنباء متداولة الجدل خلال الأيام الماضية، عن دخول عبدالرحمن الحلافي المشرف العام على الكرة في نادي النصر، بمفاوضات مباشرةً مع المولد والقرني، وهو الأمر الذي نفته إدارة “العالمي”.. التفاصيل من هنا.

البلوي: الاتحاد قدم شكوى رسمية ضد النصر

وتحدث البلوي في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “لا استطيع التحدث عن بيان النصر، والاتحاد اتخذ قراره وتقدمنا بشكوى قانونية لدى اتحاد الكرة، الاتحاد لن يفرط في أي نجم وأنا متواجد، ومن لا يستطيع أن يطالب بحقوق الاتحاد لا يجب أن يبقى”.

وأضاف: “متى تمت مفاوضات النصر مع اللاعبين؟، التوقيت أمر مهم، وتم الرفض لماذا أعيد الكلام مرة أخرى، الأمور واضحة تماماً، وأصعب شيء أن تقوم بالفعل ومن ثم تنكره”.

البلوي: رفضنا صفقة تبادلية مع النصر

وتابع: “اتصل بي صديق نصراوي منذ عدة أسابيع، أبلغني بأن النصر يعرض علينا لاعب أجنبي ويريد التعاقد مع لاعب غير فهد وفواز، وأبلغته بأن ليس هناك نية لبيع أي لاعب، وفي حال تفريط الإدارة في أي نجم سأرحل، مرحلتنا الحالية مرحلة بناء فريق قوي، هدفنا الاستراتيجي”.

وواصل: “الأدلة سهل إثباتها، والأمور ستكون واضحة للجميع،  المفاوضات حق لأي شخص ولكن التوقيت مهم بالنسبة لي، تبقت لنا مباراة حياة أو موت، أنا كاتحادي أرى أن الفريق هو الأول في المملكة ولا أريد بيع لاعب، والشكوى ستبين كل شيء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة