الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حمدالله والدوسري على رأس 7 نجوم قادرين على قيادة فرقهم للانجاز الآسيوي

منى العوضي

22:46 10/09/2020

سعودي 360 – سلطت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، الضوء على اللاعبين الذين يمكنهم صناعة الفارق وقيادة فرقهم للانجازات في بطولة دوري أبطال آسيا التي ستستكمل مبارياتها يوم الثلاثاء القادم بعد التوقف بسبب وباء فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تستأنف مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2020 إلى جانب إقامة منافسات الأدوار الإقصائية في العاصمة الدوحة اعتباراً من يوم الاثنين 14 سبتمبر الجاري.

الدوسري وحمدالله ضمن اللاعبين القادرين على صناعة الفارق:

وتواجد سالم الدوسري نجم الهلال ومنتخب السعودية ضمن احتيارات الاتحاد الآسيوي وذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها مع “الأزرق” بعد عودة النشاط الرياضي هذا الموسم حيث سجل 4 أهداف وصنع 7 أهداف ليتوج الفريق بلقب الدوري للمرة السادسة عشر في تاريخه.

وأشار الآسيوي في تقريره: “اللاعب يأمل في مواصلة العروض القوية خلال دوري أبطال آسيا 2020، بعدما كان صنع هدف زميله أندرية كاريلو في مرمى شهر خودرو بالبطولة هذا العام”.

ومنذ انطلاق الأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا 2019؛ لم يغب سالم الدوسري عن صفوف الهلال سوى 8 دقائق، حيث يعتمد عليه المدرب الروماني رازفان لوتشيسكو في بناء الهجمات وتهديد مرمى الخصم.

واختار “الآسيوي” أيضاً النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي ضمن اللاعبين الذين تعول عليهم الجماهير خلال المباريات القادمة من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال الآسيوي في تقريره: “عبدالرزاق حمدالله بنجاحه العام الماضي في الفوز بجائزة هداف الدوري السعودي برقم قياسي بلغ 34 هدفاً، وقد نجح هذا العام في الاحتفاظ بهذه الجائزة ليؤكد مكانته كواحد من أفضل المهاجمين في الملاعب الآسيوية حالياً”.

وسيلقي الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله دعماً كبيراً في الخط الأمامي من النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز القادم هذا الصيف من صفوف فريق أتلانتا يونايتد الأمريكي.

كما شهدت اختيارات الاتحاد الآسيوي تواجد كلاً من؛ بشار رسن لاعب بيرسيبوليس وسانتي كازورلا محترف السد وإيجور كورونادو نجم الشارقة الإماراتي ومهدي قائدي لاعب الاستقلال ودراغان سيران من باختاكور.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أردا جولر يكشف لماذا اختار ريال مدريد بدلًا من برشلونة

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

الأكثر قراءة