الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشوط الأول.. الاتحاد يفاجىء الفيحاء بهدفين في “5 دقائق” بتوقيع برازيلي

هاجر عطية

22:39 24/08/2020

سعودي 360 – نجح فريق الاتحاد في التفوق على ضيفه الفيحاء، بثنائية مقابل هدف، في شوط المباراة الأول التي تجمع بينهما، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي نظيره الفيحاء، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة 27 من الدوري السعودي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة، فيما يأتي فريق الفيحاء في المركز الثاني عشر بفارق نقطتين.

الشوط الأول.. الاتحاد يتفوق على الفيحاء بثنائية

وفاجأ فريق الاتحاد ضيفه الفيحاء بهدف مبكر من هجمة منظمة في الدقيقة الثالثة، أحرزه البرازيلي رومارينيو بعد تمريرة من زميله سعود عبدالحميد.

واستغرق لاعبو فريق الاتحاد دقيقتين فقط لإضافة الهدف الثاني في شباك الفيحاء، حيث استغل فهد المولد خطأ دفاعي للفريق الضيف ليمرر الكرة إلى رومارينيو ليسجل الهدف.

وتمكن لاعبو فريق الفيحاء من الدخول في أجواء المباراة، واستطاع تقليص النتيجة مع الاتحاد بهدف رائع سجله أنجيلو نيتو، في الدقيقة 29، من تسديدة قوية بعد استلام تمريرة عرضية.

وكاد لاعبو فريق الفيحاء أن يدركوا التعادل مع الاتحاد، بعد أن أرسل صامويل أوسو كرة طويلة داخل منطقة الجزاء تبعتها تسديدة لمحترف الفريق الضيف تصدى لها الحارس مارسيلو جروهي في الدقيقة 42.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة