الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عمر السومة يتوج بجائزة أفضل لاعب سوري لعام 2019

منى العوضي

19:26 05/07/2020

سعودي 360 – حصل عمر السومة نجم النادي الأهلي السعودي، على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في سوريا لعام 2019 في استفتاء لجنة الصحفين الرياضيين.

ونشر عمر السومة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة للجائزة التي حصل عليها، معلقاً: “جائزة أفضل لاعب كرة قدم في سوريا لعام 2019 في استفتاء لجنة الصحفيين الرياضيين”.

السومة أفضل لاعب في سوريا لعام 2019:

ويُعد عمر السومة أحد أبرز المحترفين الأجانب في الدوري السعودي للمحترفين حيثُ قدم مستويات عالية بقميص أهلي جدة منذ قدومه إليه في فترة انتقالات صيف 2014 قادماً من القادسية الكويتي.

ويواصل الهداف السومة تألقه بقميص منتخب بلاده حيثُ سجل إلى الآن 7 أهداف في مشوار نسور قاسيون بالتصفيات الآسيوي المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

ويأتي منتخب سوريا في صدارة المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد 15 نقطة بعد الفوز بأول 5 جولات وهي المجموعة التي تضم الصين والفلبين وغوام والمالديف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

الأكثر قراءة