الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحرك عاجل.. النصر يُثير غضب نادي الشباب بعد حرمانه من صفقتين!

هاجر عطية

00:58 25/06/2020

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن وجود حالة من الغضب داخل أروقة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، بعد ضياع صفقتين، كانت الإدارة تنوي حسمهما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النصر يخطف صفقتين من الشباب

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن انضمام النصر مؤخراً لنادي الشباب في سباق التعاقد مع عبدالمحسن القحطاني، نجم فريق القادسية.

وتفوقت إدارة النصر على نظيرتها في نادي الشباب واستطاعت حسم صفقة التوقيع مع سلطان العنزي، نجم المنتخب السعودي للشباب وفريق القيصومة.

“تسريب الأخبار” يثير غضب الشباب

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن هناك حالة من الغصب داخل أسوار الشباب، بعد إفساد بعض المقربين من النادي عدداً من الصفقات التي كانت تعتزم الإدارة إبرامها خلال الأيام الماضية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن تسريب الأخبار من المقربين لنادي الشباب، تسببت في دخول المنافسين مما أدى إلى ارتفاع أسعار اللاعبين بشكل كبير وغير معقول.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي الشباب قد خسرت صفقتين كانتا قاب قوسين أو أدنى من الاكتمال بسبب تسريب أخبار التفاوض، مما سيجعل إدارة النادي تنتهج أساليب مختلفة في محاولة الحفاظ على سرية المفاوضات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة