الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“والدي أوقف المفاوضات”.. نجم القادسية يكشف تفاصيل مثيرة حول عرض النصر

منى العوضي

15:58 24/06/2020

سعودي 360 – كشف عبدالمحسن القحطاني لاعب فريق القادسية، عن سبب فشل انتقاله إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

وأكد القحطاني خلال حديثه لصحيفة “الرياض” السعودية أنه تلقى عرضاً من النصر لكن والده قد أوقف المفاوضات بسبب ضيق الوقت حيثُ كانت في الساعات الأخيرة قبل انتهاء الميركاتو الشتوي الماضي.

القحطاني: مستقبلي بيد والدي

وأشار عبدالمحسن القحطاني إلى أن مصيره بيد والده الذي يعطيه دائماً الحرية منذ بداية مسيرته الرياضية وهو داعمه الأول ويعرف تماماً مصلحته.

وعن مستقبله مع القادسية في ظل العروض التي يتلقاها، أوضح: “لكي أكون صادقاً مع نفسي أولاً، فأنا لست لاعب درجة أولى، ومع احترامي هو ليس بطموح أي لاعب يبحث عن المستقبل”.

وعن الفارق بين دوري الأولى والمحترفين، قال: “الأولى في نظري أصعب لأن المنافسة طويلة جداً والفارق النقطي متقارب، لكن العشوائية تطغى على مختلف المباريات، وكأننا لا نلعب كرة قدم حقيقية، وفي المحترفين اللعب يعتمد على التكتيك والتنظيم”.

وتحدث القحطاني عن انطلاقته، قائلاً: “كانت في الحواري في  أم الساهك، وفي بعض الأحيان نتجه للعب في شاطئ نصف القمر حتى أتى شخص يدعى بأبي عبدالله البيشي إداري في براعم القادسية آنذاك، وأبلغني بالحضور إلى النادي للانضمام إليه”.

وأكمل: “لكنني اتجهت إلى الاتفاق بطلب من إخواني وسجلت في براعمه، ثم بعد نهاية التدريبات في أول يوم، أبلغني المدرب من الجنسية المصرية بعدم مزاولة كرة القدم، لافتقادي بنية اللاعب، وبعد شهر اتجهت إلى القادسية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة