الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شبيه الفرج.. النصر يُعلن توقيعه مع نجم المنتخب السعودي للشباب

هاجر عطية

15:59 23/06/2020

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، رسمياً، تعاقده مع سلطان العنزي، نجم المنتخب السعودي للشباب وفريق القيصومة.

ونجحت إدارة نادي النصر من خلال المشرف العام عبدالرحمن الحلافي، في إنهاء الاتفاق مع العنزي، والحصول على توقيعه لمدة 4 سنوات مقبلة، لتدعيم خط وسط فريق “العالمي”.

ويجيد العنزي صاحب الـ19 عاماً صناعة اللعب والتواجد في مركز الجناح الأيسر، حيث يمتلك إمكانيات ومهارات فنية عالية، وأطلقت عليه الجماهير العديد من الألقاب أبرزها؛ سلمان الفرج الجديد تشبيهاً بقائد الهلال، وموسيقار حفر الباطن.

النصر يتعاقد مع العنزي

وكتب المركز الإعلامي لنادي النصر، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “استمراراً لعمل مجلس إدارة النادي في تدعيم صفوف العالمي”.

وأضاف: “أنهى المشرف العام على كرة القدم عبدالرحمن الحلافي، الاتفاق مع نجم المنتخب السعودي للشباب ونادي القيصومة، سلطان العنزي”.

وتابع المركز الإعلامي لنادي النصر: “قد تم التوقيع مع اللاعب لمدة 4 سنوات، متمنين له التوفيق مع ناديه النصر بإذن الله”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الأهلي يتجه للخطة البديلة بعد فشل صفقة بلعيد

ريال بيتيس يجهز الاتحاد للموسم المقبل

الكشف عن أسباب رحيل مارك جويو عن برشلونة والانتقال لتشيلسي

لابورت يفتح الباب أمام الرحيل عن النصر والعودة إلى بلباو

مفاجأة حول انتقال ساديو ماني إلى الاتحاد

نيمار يرشح لاعب تشيلسي الجديد ليكون نجم البرازيل القادم

الأكثر قراءة