الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الاتحاد يقدم عرضاً مغرياً لضم نجم باهيا البرازيلي

منى العوضي

12:08 05/06/2020

سعودي 360 – يرغب نادي اتحاد جدة بقيادة المدرب فابيو كاريلي، في التعاقد مع لاعب خط وسط باهيا البرازيلي جريجور دو ماجالهايس دا سيلفا.

وذكرت صحيفة “globo esporte” البرازيلية أن نادي الاتحاد قد أرسل عرضاً رسمياً إلى باهيا بقيمة 3 ملايين يورو (حوالي 17.4 مليون ريال برازيلي) من أجل ضم جريجور.

الاتحاد يقدم 3 ملايين يورو لضم جريجور:

وأشارت الصحيفة البرازيلية إلى أنه نادي باهيا قد أكد تلقيه عرضاً من الاتحاد بشأن جريجور بوساطة وكيل اللاعبين باولو بيتومبيرا.

ويستهدف كاريلي التعاقد مع جريجور بعد المستوى اللافت للنظر الذي قدمه لاعب خط الوسط البالغ من العمر “26 سنة” مع باهيا فقد نال اللاعب إعجاب مسؤولي بالميراس هذا الموسم.

وكان جريجور دا سيلفا قد تلقى عرضاً في يناير الماضي من نادي سياتل ساوندرز الأمريكي لكن النادي البرازيلي رفض بيع اللاعب نظراً لحاجة المدرب روجر ماتشادو لخدماته في المرحلة المقبلة.

وانضم جريجور دا سيلفا إلى باهيا في يناير 2019 قادماً من ساو كارلوس، وسبق له تمثيل صفوف نادي سانتوس.

وشارك جريجور هذا الموسم في مباراتين مع باهيا وسجل هدفاً إلا أن منافسات الموسم الحالي قد توقفت نتيجة انتشار وباء فيروس كورونا لامستجد “كوفيد – 19”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة