الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم الاتحاد يُجري جزء من تدريباته في موقف سيارات

منى العوضي

01:28 01/06/2020

سعودي 360 – يواصل لاعبو نادي اتحاد جدة تدريباتهم اليومية في منازلهم خلال الفترة الحالية نظراً لتوقف نشاط كرة القدم في المملكة العربية السعودية بسبب فيروس كورونا.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن هارون كمارا مهاجم نادي الاتحاد يقوم بأداء جزء من تدريباته اليومية في موقف السيارات أسفل المبنى بمقر سكنه بمدينة جدة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن كمارا يكثف برنامج تدريباته المنزلية يومياً على فترتين وذلك في ظل تعليق النشاط الرياضي بسبب أزمة فيروس كورونا .

ويركز مهاجم الاتحاد بشكل كبير على تمارين اللياقة والتقوية مع الاستعانة بعدد من المعدات والأجهزة الرياضية التي قام بتوفيرها في إحدى صالات المنزل.

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة إلى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم أرسنال يُغازل الغريم توتنهام قبل مُواجهة السيتي

صفقة هجومية مُثيرة على رادار ليفربول

متى يُعلن ريال مدريد رسمياً عن صفقة مبابي ؟

لويس إنريكي يُودع مبابي بكلماتٍ راقية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

نهضة بركان يحبط الزمالك بثنائية في ذهاب نهائي الكونفدرالية.. فيديو

الأكثر قراءة