الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إدينسون كافاني يتلقى عرضاً من أحد الأندية العربية

منى العوضي

15:24 29/05/2020

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الجمعة، أن الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان قد تلقى عرضاً من أحد الأندية العربية للتعاقد معه.

وذكرت صحيفة “غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن كافاني تلقى عرضاً من أحد أندية دوري الخليج العربي الإماراتي ولكن لم يتم الكشف عن اسم هذا النادي.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن المهاجم الأوروجوياني كافاني قد رفض كافة العروض التعاقدية التي تلقاها من خارج أوروبا بالتحديد من أندية في الولايات المتحدة والصين و الإمارات العربية نظراً لرغبته في اللعب مع أحد الأندية الأوروبية.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن إدينسون كافاني الذي سينتهي عقده في شهر يونيو المقبل قد ارتبط بعدد من الأندية الأوروبية مثل إنتر ميلان ونيوكاسل يونايتد وأتلتيكو مدريد.

وكان كافاني قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2013 قادماً من نابولي الإيطالي وسينتهي عقده مع النادي الباريسي في يونيو 2020.

وشارك الأوروجوياني كافاني مع نادي باريس سان جيرمان هذا الموسم في 22 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 7 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يرغب في عقد صفقة تبادلية مع نيوكاسل

نجم بلدية المحلة على رادار الأهلي للتعاقد معه في الصيف

وكيل ليفاندوفسكي يُحبط آمال برشلونة

وداع صامت في باريس سان جيرمان لكيليان مبابي!

بيريرا يكشف عن أهدافه مع الشباب وموقفه في الموسم الجديد

ماتيوس يرفض فليك ويُحدد المدرب المثالي لفريق بايرن ميونخ

الأكثر قراءة