الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة نجم الاتحاد السابق بفيروس كورونا

منى العوضي

00:50 08/05/2020

سعودي 360 – أعلن نادي غريميو البرازيلي إصابة لاعبه دييغو سوزا بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

وأوضح نادي غريميو في بيان رسمي اليوم الخميس، أن هناك 3 حالات إيجابية مؤكدة في الفريق حتى الآن وهم لاثنين من العاملين بالإضافة إلى دييغو سوزا.

إصابة دييغو سوزا بفيروس كورونا:

وقال النادي في بيانه أن جميع اللاعبين الذين خضعوا للاختبارات قد جاءت نتيجتهم سلبية وهم قادرون على ممارسة أنشطتهم اليومية بشكل طبيعي.

وتابع: “اثنان من العاملين إيجابيين بدون أعراض، وتمت إحالتهم للعزل تحت المراقبة من قبل القسم الطبي، أما دييغو سوزا لا يزال في الحجر الصحي في ريو دي جانيرو حتى الأسبوع المقبل”.

وكان دييغو سوزا قد سبق له اللعب في صفوف نادي الاتحاد لموسم واحد ما بين 2012 – 2013 ومثل عدة أندية أخرى مثل فلومينسي وفلامنغو وبنفيكا البرتغالي وفاسكو دا غاما وساو باولو وبوتافوغو.

وفي سياق متصل؛ أعلن فلامنغو البرازيلي إصابة 38 شخصاً في النادي بفيروس كورونا من بينهم 3 لاعبين وذلك بعد الاختبارات الطبية التي خضع لها حوالي 293 شخصاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة