الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سالم الدوسري يكشف كواليس انضمامه إلى الهلال ومفاوضات الشباب معه

منى العوضي

00:48 27/04/2020

سعودي 360 – كشف سالم الدوسري كواليس انتقاله إلى نادي الهلال بالرغم من دخول الشباب في مفاوضات معه خلال تلك الفترة.

وانضم التورنيدو سالم الدوسري إلى صفوف الهلال في عام 2011 وقضى فترة إعارة لمدة 6 أشهر مع فياريال الإسباني خلال عام 2018.

وقال الدوسري خلال ظهوره في برنامج “قلب مفتوح” عبر إذاعة إم بي سي إف إم: “جميع الأندية في المملكة السعودية كبيرة ولها تقديرها وأنا توفقت في نادي الهلال وقبل ذلك كنت التحقت بنادي الشباب في فترة وجيزة حينما انتقلت لمدينة الرياض والمفاوضات معه لم يكتب لها النجاح”.

وأضاف الدوسري: “جماهير الهلال لها الفضل علي والتحاقي بالنادي كان تدريجياً بدايةً من أولمبي الهلال، واللاعب من صغره لا بد أن يكون له أهداف ويطورها ويعرف معنى كلمة الاحتراف”.

وأكمل: “بدأت أهدافي كلاعب حينما وصلت للفريق الأول بالهلال والوصول إلى المنتخب الوطني ومن ثم تحقيق البطولات والإنجازات لبلدي، وأيضاً ساهمت في الفوز بالبطولة الآسيوية التي كانت حلماً للهلاليين”.

واستطرد: “جمهور الهلال دائماً يرغب في تحقيق البطولات وهذه غريزة تصل للاعبين، والحمدلله وصلنا لنهائي آسيا 3 مرات واكتسبنا الخبرة وحققنا اللقب بعد ذلك”.

وأردف: “أحب التحدي ووجود الـ7 أجانب إضافة قوية للدوري السعودي و وبالنسبة لاحتمالية تخفيض عدد الأجانب أرى أن نادي الهلال لديه لاعبين مميزين واللاعب السعودي يلعب على الأجنبي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

الأكثر قراءة