الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العويران: سامي الجابر أسطورة سعودية والبعض يُريد الوقيعة بيننا

منى العوضي

19:31 18/04/2020

سعودي 360 – تحدث سعيد العويران نجم الشباب ومنتخب السعودية سابقاً عن علاقته بأسطورة الهلال سامي الجابر مؤكداً أنه انتقده من الناحية الفنية فقط عندما كان مدرباً لليوث ولكن البعض يحاول الوقيعة بينهما.

وقال العويران خلال تصريحاته عبر صحيفة “الشرق الأوسط” أن سامي الجابر يعد أسطورة من أساطير الكرة السعودية ورجل محترم ويحبه على المستوى الشخصي ولا يوجد بينهما أي شيء سوى أنه انتقده فنياً عندما كان مدرباً لنادي الشباب.

العويران: وضع الشباب لا يُعجبني

وتطرق العويران للحديث عن حال ناديه السابق، قائلاً: “وضع نادي الشباب في هذا الموسم وحتى في المواسم السابقة لم يُعجبني، فالنادي في تراجع وليس هذا الذي نعرفه”.

وأضاف العويران في تصريحاته: “نادي الشباب مُنذ عام 2014 وهو يترنح، ومن وجهة نظري الشخصية أن الشباب يحتاج إلى رئيس حماسي ونشيط يستطيع ترتيب أوضاع البيت الشبابي بشكل صحيح”.

وكان العويران قد مثل صفوف نادي الشباب السعودي خلال فترة الثمانينيات حتى عام 2001 ونجح في تحقيق لقب الدوري الممتاز 3 مرات متتالية وكأس الخليج للأندية مرتين وكأس الأندية العربية أبطال الدوري مرتين، وكأس النخبة العربية مرة واحدة.

كما حقق سعيد العويران مع الشباب لقب كأس الكؤوس الآسيوية، وكأس ولي العهد مرتين، وكأس الأندية العربية أبطال الدوري.

وتألق العويران كثيراً مع المنتخب السعودي خلال فترة تواجده في الملاعب وتوج بكأس الخليج العربي عام 1994 وشارك في بطولتي كأس العالم للأندية عامي 1994 و1998.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة