الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد عودة الموسى للمشاركة مع الأهلي السعودي

منى العوضي

12:39 28/03/2020

سبورت 360 – يستعد نوح الموسى محور النادي الأهلي السعودي، لتدشين برنامجه التأهيلي وذلك بعد أن أجرى عملية الفتاق الرياضي مؤخراً.

وأجرى الموسى نجم الأهلي، عملية الفتاق الرياضي والالتهاب المزمن في مفصل المثانة على يد الفرنسي جيل ريبول، طبيب الجراحة وذلك مطلع الشهر الجاري في دبي.

الموسى يعود بعد 8 أسابيع:

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية اليوم السبت، أن موسى يحتاج إلى 8 أسابيع من أجل إنهاء برنامجه التأهيلي قبل العودة للمشاركة مع الأهلي في بطولتي دوري المحترفين وأبطال آسيا.

ويسعى الجهاز الطبي في النادي الأهلي لتجهيز اللاعبين المصابين وذلك خلال فترة التوقف الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا الذي أصبح وباءً عالمياً.

والجدير بالذكر أن لاعب الوسط نوح الموسى قد تعرض لإصابة الفتاق خلال مشاركته ضد الاتفاق في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل نادي أهلي جدة حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة بعد مرور 2 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الشباب يبدأ التفاوض مع نجم بنفيكا

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

الأكثر قراءة