الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوميز يدعم نجم يوفنتوس بعد إصابته بكورونا

سمير السيد

18:47 23/03/2020

سبورت 360 – وجه الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال السعودي، رسالة دعم إلى مواطنه بليز ماتويدي، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، والذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان ماتويدي ثاني الحالات التي تتعرض للفايروس التاجي في فريق يوفنتوس بعد دانييلي روجاني قبل أن ينضم إليهما الأرجنتيني باولو ديبالا، بجانب أندية سامبدوريا وفيورنتينا وغيرها من الفرق، حيث أصبح الدوري الإيطالي بؤرة لذلك الفيروس اللعين.

جوميز يدعم نجم يوفنتوس

وقال جوميز في تصريحات نقلها موقع “ماكسي فوت” الفرنسي، اليوم الإثنين: “حزين للغاية لما حدث مع ماتويدي، لكنني أعرف مدى قدرته على الخروج من هذه الأزمة، لأنه شخص قوي ولديه إصرار وعزيمة للتغلب على ذلك المرض”.

وأشار إلى أن كل لاعب لديه أسرة وأصدقاء وأطفال، مؤكدًا أنه يجب على الالتزام وأخذ الحذر التام، من أجل التغلب على الفيروس والحد من عملية انتشاره.

يذكر أن جوميز لعب مع ماتويدي خلال وقت سابق، في صفوف سانت إتيان الفرنسي في الفترة ما بين 2007 حتى 2009، قبل انتقال لاعب الهلال إلى ليون بعد ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

صراع بين الهلال والأهلي على ضم سيسكو من لايبزيج براتب ضخم

موقف مرموش من اللحاق بمعسكر منتخب مصر في يونيو

الأهلي يعدل ملعب مباراة الزمالك وفيوتشر

الأكثر قراءة