الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رد ناري من ياسر القحطاني على أنباء إصابته بفيروس كورونا.. فيديو

منى العوضي

21:48 21/03/2020

سبورت 360 – ردّ ياسر القحطاني نجم نادي الهلال السعودي، على الشائعات المتداولة حول إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

ونفى القحطاني هذه الشائعة مؤكداً التزامه بالبقاء في المنزل تطبيقاً لتعليمات وزارة الصحة السعودية للحد من تفشي الفيروس وذلك في ظل انتشاره في مختلف بلدان العالم والمملكة.

القحطاني ينفي إصابته بفيروس كورونا:

وقال القحطاني في فيديو نشره عبر موقع “سناب شات”: “أنا جالس في المنزل وملتزم بالتعليمات وتفاجئت بإخواتي يكلموني ويقولون لي ألف سلامة وأني موجود في الحجر الصحي”.

وتابع: “أي أحد في الحجر هذا أمر طبيعي وربنا يشفيه والجهات المسؤولية عندنا نصحتنا بالالتزام ببعض التعليمات ولكن أنا ما يعصبني غير هؤلاء من يطلقون الإشاعات”.

ووجه القحطاني حديثه إلى من يطلقون الشائعات، قائلاً: “والله عيب وإحجر لسانك يا تافه، وما يقهرني غير من يصدق هذه الشائعات”.

والجدير بالذكر أن وزارة الرياضة السعودية قد قررت منذ أيام قليلة إيقاف جميع الأنشطة الرياضية في المملكة وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائة للحد من انتشار فيروس كورونا القاتل.

وكانت وزارة الصحة السعودية قد أعلنت اليوم السبت، عن تسجيل 48 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالإضافة إلى تعافي 16 حالة ووصل إجمالي الحالات في المملكة إلى 392 حالة حتى اليوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ضربة موجعة لـ يايسله قبل مواجهة أبها في الدوري

تعرف على غيابات النصر والهلال عن ديربي الرياض

أرتيتا يوضح حقيقة تواصله مع ديفيد مويس قبل مواجهة مانشستر سيتي أمام وست هام

جيسوس يستبعد لودي من قائمة الهلال لمباراة النصر لهذا السبب

سواريز يلوم لجنة الاستقطاب ويحذر حول موسم الاتحاد المقبل

جوارديولا: مواجهة مانشستر سيتي أمام وست هام ستكون مثل أستون فيلا

الأكثر قراءة