الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ثنائي الدوري السعودي ينافسان انيستا على الأفضل في أبطال آسيا

عبدالعظيم راغب

13:36 29/02/2020

سبورت 360 – أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ترشيح خمسة لاعبين للمنافسة على أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا، خلال الجولتين الأولى والثانية، من بينهم الثلاثي جوميز وأميسي وإنييستا.

وجاء الفرنسي بافيتيمبي جوميز على رأس الترشيحات، بعد تسجيل هدفه الأول في البطولة هذا العام عندما تغلب الهلال على شهر خودرو الإيراني 2-0، ثم أضاف هدفين في المباراة الثانية ليقود الفريق إلى تحقيق الفوز على شباب الأهلي دبي 2-1.

كذلك ضمت القائمة سيدريك أميسي، مهاجم التعاون، بتمريره 86 تمريرة ناجحة وبنسبة دقة بلغت 90%، وصنع أيضاً 4 فرص لزملائه، ليقود فريقه إلى تحقيق الفوز في أول مباراتين أمام الشارقة والدحيل.

وأعلن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم رسميا عقد اجتماعات طارئة مع جميع الاتحادات والأندية المشاركة بدورى الأبطال، بسبب تفشى فيروس كورونا، بالإضافة إلى الإجراءات الحكومية التى أوقفت حركة السفر بين الدول.

ووفقا للبيان الذى نشره الاتحاد عبر موقعه الإلكترونى، فإن الاجتماعات ستُعقد يومى السابع والثامن من مارس المقبل، لبحث مستقبل البطولة وآلية التعامل مع الأوضاع، وفقًا لقواعد التنافس العادل، لإنقاذ المسابقة الأكبر فى القارة.

وأوضح البيان أنه تقرر تأجيل عدد من المباريات بالمسابقة، وهى: الوحدة الإماراتى مع الاستقلال الإيرانى، بيرسبوليس الإيرانى مع التعاون السعودى، فى الثانى من مارس، شباب الأهلى دبى الإماراتى مع شاهر خودرو الإيرانى، سيباهان الإيرانى مع النصر السعودى، وسيول الكورى مع تشانجراى التايلاندى، فى الثالث من مارس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة