الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم الأهلي لـ”بن مشعل”: أسعدتني بدعمك ووقوفك معي

منى العوضي

01:00 29/02/2020

سبورت 360 – وجه محمد المجحد لاعب وسط الأهلي، الشكر إلى الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم في النادي.

وكان بن مشعل قد طالب بمنح المجحد فرصة للمشاركة بعد أن كان مستبعداً من حسابات المدرب السابق كريستيان جروس الذي تم فسخ التعاقد معه.

وانضم المجحد لصفوف الأهلي السعودي في فترة انتقالات صيف عام 2019 قادماً من الفتح بعد فترة تالق مع النموذجي خلال الموسم الماضي.

المجحد يشكر بن مشعل

وكتب المجحد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “تعجز الكلمات في تقديم الشكر والتقدير لك يا أبو “وائل” فقد أسعدتني بدعمك ووقوفك معي دائماً في كل وقت، اسأل الله العلي القدير أن يحفظك ويحميك، وأعدك بأن أبذل قصارى جهدي في خدمة هذا الكيان”.

وشارك محمد المجحد في مباراتين فقط مع النادي الأهلي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بواقع “50 دقيقة”.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة من 20 مباراة حيثُ حقق الراقي 10 انتصارات و4 تعادلات و6 هزائم.

وأعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش لمدة موسم ونصف حيثُ تكفل الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على الكرة بمقدم عقد المدرب ورواتبه المتبقية من الموسم الرياضي الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الكشف عن موعد مشاركة غريب في تدريبات النصر

رسالة خاصة من لاعبي الترجي للجماهير في نهائي أفريقيا ضد الأهلي

نجم الترجي السابق يُحذر من رباعي الأهلي في نهائي أفريقيا: يُخوف الجميع

ميلان يدخل في محادثات للتعاقد مع سكالوني

قرار هام من الخطيب قبل مباراة الترجي في نهائي أفريقيا

قبل ساعات من نهائي أفريقيا.. كاف يستعرض تصديات الشناوي

الأكثر قراءة