الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف الأهلي السعودي من انتقال عمر السومة للدوري المصري

هاجر عطية

12:10 28/02/2020

سبورت 360 – كشف فيصل زيد، المتحدث الرسمي باسم نادي أهلي جدة، موقف الإدارة من التفريط في خدمات السوري عمر السومة، مهاجم فريق “الراقي”، خلال سوق الانتقالات المقبل.

وكانت تقارير صحفية، ربطت اسم السومة بالرحيل عن “الراقي” والاقتراب من ارتداء قميص النادي الأهلي المصري، خلال “ميركاتو” الشتاء الماضي في يناير.

الأهلي ينفي اقتراب رحيل السومة

وأكد زيد في تصريحات تلفزيونية، أن السومة لن يرحل عن أهلي جدة في الفترة المقبلة، نافياً اقتراب اللاعب السوري من التوقيع مع الأهلي المصري.

وشدد زيد على أن السومة من أهم لاعبي فريق أهلي جدة، وأن اللاعب باقٍ مع “الراقي”، موضحاً أن الإدارة لن تتخلى عن خدماته بأي ثمن على الإطلاق.

وأشار المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، إلى أن السومة متعلق للغاية بجماهير “الراقي”، ومتمنياً تحسين النتائج الفترة المقبلة في الدوري السعودي، نظراً لمعاناة الفريق من سوء النتائج بالوقت الراهن.

السومة مع الأهلي

وانضم السومة لصفوف أهلي جدة في يوليو 2014 قادماً من القادسية الكويتي، ويرتبط بعقدٍ مع “الراقي” يمتد حتى يونيو 2021 المقبل.

وشارك السومة صاحب الـ30 عاماً مع الأهلي في 18 مباراة هذا الموسم (16 في الدوري السعودي، وإثنتين في كأس الملك)، أحرز خلالهم 15 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

النني ضمن مخطط الأهلي في الميركاتو الصيفي

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة