الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة نادي النصر القادمة بعد التعادل مع الأهلي السعودي

منى العوضي

01:41 28/02/2020

سبورت 360 – خطف النصر تعادلاً مثيراً من الأهلي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك مساء الخميس.

وجاءت ثنائية الأهلي خلال الدقيقتين “32 و40” عن طريق بيتروس بالخطأ في مرماه وعمر السومة لينتهي الشوط الأول بتفوق أخضر.

ودخل النصر الشوط الثاني بحماس كبير ورد بهدفين سجلهما جوليانو دي باولا خلال الدقيقتين “58 و88″، وبالرغم من الفرص الكثيرة للفريقين ولكن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

موعد مباراة نادي النصر القادمة:

سيكون فريق النصر في مباراته القادمة على موعد مع الفيصلي يوم السبت 7 مارس وذلك في الجولة الـ21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي النصر مع الفيصلي على ملعب “الملك سلمان” مساء يوم السبت في تمام الساعة الـ6:40 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:40 بتوقيت أبو ظبي.

وكان النصر سيواجه سباهان في مباراته القادمة ولكنها تأجلت بشكل رسمي بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا، الذي اجتاح بعض الدول المجاورة خلال الأيام القليلة الماضية.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة خلف الهلال المتصدر للترتيب بـ47 نقطة بعد فوزه على التعاون 1-0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

استبعاد نجوم الدوري السعودي من قائمة البرازيل لكوبا أميركا.. وموقف نيمار

الاتحاد يعلن تفاصيل إصابة المعيوف وجوتا والشنقيطي

ميلان يدخل في مفاوضات لضم سفيان أمرابط

طبيب الأهلي يكشف عن تطورات إصابة عبدالقادر قبل لقاء بلدية المحلة

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمباراة بلدية المحلة

تشكيلة الاتحاد ضد الاتفاق في الدوري السعودي اليوم

الأكثر قراءة