الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة.. الوحدة يحصل على توقيع حارس الأهلي السعودي

هاجر عطية

15:00 26/02/2020

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن توقيع إدارة نادي الوحدة برئاسة سلطان أزهر، مع حارس مرمى فريق الأهلي، بعد دخوله الفترة الحرة.

الوحدة يخطف عطالله من الأهلي

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن إدارة الوحدة قد أنهت تعاقدها مع باسم عطالله، حارس مرمى فريق الأهلي، ليرحل عن “الراقي” بدايةً من الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مسؤولي نادي الوحدة قد نجحوا في الحصول على توقيع عطالله، حماية عرين “فرسان مكة” لمدة ثلاث سنوات مقبلة ابتداءاً من نهاية عقده مع الأهلي.

ودخل عطالله الفترة الحرة التي تتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ، دون الرجوع لإدارة النادي الأهلي، إذ ينتهي عقده مع “الراقي” بنهاية الموسم الحالي.

عطالله مع الأهلي السعودي

وانضم عطالله صاحب الـ30 عاماً لصفوف فريق الأهلي، في يونيو 2015 الماضي، قادماً من التعاون، لمدة موسمين، قبل أن يقوم بتجديد عقده مع “الراقي” لموسمين إضافيين.

وأعلن عطالله رغبته في الرحيل عن الأهلي وانقطع عن التدريبات الموسم الماضي، نظراً لرغبته في اللعب بشكل أساسي.

وحاولت إدارة النادي الأهلي إقناع عطالله بالتجديد لموسمين آخرين ولكن الحارس رفض الاستمرار مع “الراقي”، إذ شارك في مباراة واحدة هذا الموسم بالدوري السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة