الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد بدء مهمته.. تفاصيل الاتفاق النهائي بين الأهلي السعودي وميلويفيتش

هاجر عطية

12:50 26/02/2020

سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، بتوصل إدارة النادي الأهلي السعودي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، لاتفاق نهائي مع الصربي فلادان ميلويفيتش، لتولي مسؤولية القيادة الفنية لفريق “الراقي”، خلفاً للسويسري كريستيان جروس.

الأهلي السعودي يفسخ عقد جروس

وقررت إدارة النادي الأهلي إلغاء عقد جروس بعد أن أنهى كافة الإجراءات القانونية لفسخ تعاقده، بسبب تراجع نتائج فريق “الراقي” خاصةً عقب الخسارة من الوحدة دورياً.

وكلف مسؤولو النادي الأهلي، المدرب الوطني مازن بهكلي، بقيادة فريق “الراقي” في المباريات المقبلة، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

اتفاق نهائي بين الأهلي السعودي وميلويفيتش

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة الأهلي اتفقت بشكل نهائي مع ميلويفيتش، بشأن الأمور المادية المتعلقة بتوقيع عقده رسمياً لقيادة دفة “الراقي”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن ميلويفيتش قد وافق على تولي تدريب فريق الأهلي لمدة موسم ونصف الموسم، مقابل الحصول على 1.6 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن المدرب الصربي سيبدأ مهمته مع الأهلي بعد لقاء النصر غداً الخميس، في الجولة 20 من الدوري السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة