الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريم الأحمدي يعلق على خسارة الاتحاد في الكلاسيكو

منى العوضي

12:16 23/02/2020

سبورت 360 – تحدث المغربي كريم الأحمدي لاعب وسط الاتحاد عن الخسارة أمام الهلال 1-0 في كلاسيكو الجولة الـ19 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم أمس السبت.

وفاز الهلال على الاتحاد بهدف نظيف سجله البرازيلي كارلوس إدواردو خلال الدقيقة “93” ليقتل المباراة ويمنح الزعيم الهلالي ثلاث نقاط غالية ويحافظ على الفارق مع النصر.

ويحتل فريق الهلال المركز الأول في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 44 نقطة ويليه النصر في المركز الثاني ومعه 41 نقطة بينما الاتحاد يتواجد بالمركز الثاني عشر ومعه 19 نقطة.

الأحمدي: لعبنا برجولة أمام الهلال

وقال الأحمدي في تصريحاته عقب نهاية مباراة الهلال والاتحاد: “لعبنا مباراة جيدة أمام متصدر الدوري وكانت هناك فرص متاحة لنا لكي نفوز بالمباراة”.

وتابع: “الهلال فريق كبير وقوي وفي الأخير فازوا في آخر الـ 90 دقيقة من ضربة جزاء ولكننا قدمنا مباراة جيدة وبـ”رجولة” ولم تكتمل ونتمنى نفوز بالمباراة القادمة”.

ويصطدم الاتحاد في مباراته القادمة مع الشباب يوم السبت 29 فبراير وذلك يأتي ضمن منافسات مباريات الجولة الـ19 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الاتحاد مع الشباب يوم السبت القادم على استاد الملك عبدالله الدولي بجدة وذلك عند تمام الساعة الـ8:40 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ9:40 بتوقيت أبو ظبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة