الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إدواردو يُعادل رقم نيفيز بعد هدفه في كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد

منى العوضي

00:27 23/02/2020

سبورت 360 – قاد السوبر البرازيلي كارلوس إدواردو فريقه الهلال للفوز على الاتحاد في كلاسيكو الجولة الـ19 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء اليوم السبت.

واستضاف ملعب “جامعة الملك سعود” بالرياض مباراة الهلال والاتحاد والتي شهدت تسجيل هدف وحيد في الوقت القاتل عن طريق كارلوس إدواردو من خلال ركلة جزاء والتي تصدى لها جروهي في الأول ولكن الكرة تعود للبرازيلي من جديد ويسجلها.

وبهذا الفوز؛ رفع فريق الهلال رصيده إلى النقطة 44 في صدارة جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين ويليه النصر بـ41 نقطة.

إدواردو يعادل رقم نيفيز في الكلاسيكو:

بعد هدفه اليوم؛ تساوى البرازيلي كارلوس إدواردو مع نيفيز بـ(7) أهداف، كأكثر اللاعبين تسجيلاً في الكلاسيكو بمسابقة  الدوري السعودي للمحترفين.

وارتفع رصيد السوبر البرازيلي كارلوس إدواردو إلى 11 هدفاً هذا الموسم مع الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد 16 مباراة لعبها بقميص الأزرق حتى الآن.

وفي سياق آخر؛ سيكون الهلال على موعد مباراة قوية ضد التعاون يوم الخميس القادم 27 فبراير وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الـ20 من بطولة  الدوري السعودي للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة