الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب تبديل أمرابط في مباراة النصر ضد الحزم

منى العوضي

22:27 22/02/2020

سبورت 360 – أجرى البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر، تبديلاً “غير اعتيادي” بإخراج النجم المغربي نور الدين أمرابط بالدقيقة “70” في المباراة التي أقيمت اليوم ضد الحزم.

فاز فريق النصر على منافسه الحزم بهدفين نظيفين، مساء اليوم السبت وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الـ19 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت ثنائية النصر في شباك الحزم عن طريق كلاً من؛ عبدالإله العمري ويحيى الشهري خلال الدقيقتين “54 و88” من عمر الشوط الثاني للمباراة.

ورفع فريق النصر رصيده للنقطة 41 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي بينما الحزم يأتي بالمركز الثاني عشر ومعه 22 نقطة.

خروج أمرابط أمام الحزم:

وأوضح ناصر الشيبان مراسل القنوات السعودية الرياضية عقب نهاية المباراة أن نور الدين أمرابط كان يشعر بالإصابة وهي غير مقلقة بحسب حديث الجهاز الطبي بالنادي وسيكون جاهزاً للمباريات المقبلة.

وفي سياق آخر؛ تنتظر فريق النصر مواجهة من العيار الثقيل ضد الأهلي في كلاسيكو الجولة الـ20 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك مساء يوم الخميس 27 فبراير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة