الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعرض من العين.. وكيل إدواردو يثير الجدل حول مستقبله مع الهلال

هاجر عطية

11:30 19/02/2020

سبورت 360 – أثار البرازيلي مارسيلو بينهيرو، وكيل أعمال كارلوس إدواردو، صانع ألعاب فريق الهلال، الجدل حول مستقبل اللاعب مع النادي العاصمي.

وارتدى إدواردو قميص نادي الهلال، قادماً من نادي بورتو البرتغالي، في يوليو 2015، بعقدٍ لمدة ثلاث سنوات، قبل أن يقوم بتمديد عقده مع “الزعيم” حتى يونيو 2020.

وشارك إدواردو صاحب الـ30 عاماً مع فريق الهلال في 21 مباراة هذا الموسم (15 في الدوري السعودي و3 في كأس العالم للأندية ومثلهم في كأس الملك) سجل خلالهم 13 هدفاً وصنع آخر.

وكيل إدواردو: تلقينا عروض أبرزها العين وجيريمو

 

وأكد بينهيرو في تصريحات نقلتها صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن هناك عروض وضعت على طاولة إدواردو من بينها العين الإماراتي وجيريمو البرازيلي، وتم رفضهما.

وأوضح الوكيل البرازيلي أنه تحدث مع إدواردو في نهاية الأسبوع الماضي، مشيراً إلى أن اللاعب يرغب مبدئياً في البقاء مع الهلال لاستكمال نجاحاته.

وكيل إدواردو يزور الرياض لحسم مستقبله مع الهلال

وشدد بينهيرو على أن مستقبل إدواردو لا يزال مفتوحاً، نظراً لعدم توقيعه على عقدٍ جديد مع الهلال، وكونه سيصبح حراً خلال أشهر قليلة، ويمكنه التوقيع لأي نادٍ في الفترة الحالية.

وختم وكيل إدواردو بأنه سيقوم بزيارة الرياض لرؤية اللاعب والحديث بشكل أفضل عن مستقبله، بعد دراسة كافة العروض حتى يتمكن الثنائي من اتخاذ القرار المناسب بهدوء شديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

الأكثر قراءة