الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميًا.. المعيوف يعلن تجديد عقده مع الهلال لمدة 3 سنوات

سمير السيد

01:30 18/02/2020

سبورت 360– أعلن عبدالله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال السعودي، تجديد عقده مع “الزعيم” لمدة 3 سنوات مقبلة، لينتهي عقده في 2023.

وشهدت الأيام القليلة الماضية العديد من المحادثات بين المعيوف والإدارة حول تجديد عقده وهو ما تم حسمه عقب مباراة شباب الأهلي دبي الإماراتي.

المعيوف يعلن تجديد عقده

وقال المعيوف في تصريحات خاصة لبرنامج “الدوري مع وليد”، نعم أنا هلالي لمدة 3 سنوات مقبلة فقد اتفقت مع الإدارة على كل شيء”.

وأضاف: “كنا ننتظر انتهاء مباراة شباب الأهلي دبي كي يتم الإعلان عن ذلك، حفاظًا على الأجواء العامة للفريق”.

الهلال يهزم شباب الأهلي

حققفريق الهلال السعودي فوزًا ثمينًا على حساب نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ورفع الهلال رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية متساويًا مع باختاكور المتفوق بفارق الأهداف، فيما يقبع شباب الأهلي دبي في المركز الأخير دون نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

الأكثر قراءة