الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة بعد الفوز على أولمبيك أسفي

منى العوضي

11:52 16/02/2020

سبورت 360 – تأهل فريق اتحاد جدة إلى دور نصف نهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية “البطولة العربية” وذلك عقب الفوز أولمبيك أسفي المغربي في ربع النهائي.

وانتصر فريق الاتحاد على منافسه أولمبيك أسفي بهدف دون مقابل وذلك في إياب دور ربع النهائي، علماً بأن مباراة الفريقين في الذهاب بجدة قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وضرب الاتحاد موعداً مع الشباب السعودي وذلك في نصف النهائي حيثُ ينتظر أن يكون الذهاب في الرياض والإياب في جدة.

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة:

وينتظر أن يلعب الاتحاد مباراته القادمة ضد الشباب يوم الخميس 20 فبراير في ذهاب دور نصف نهائي البطولة العربية وذلك في الرياض، على أن يقام الإياب في جدة يوم 20 مارس.

ولم يتحدد حتى الآن موقف مباراة الاتحاد مع الهلال في الكلاسيكو المقرر له يوم 22 فبراير وذلك في الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتحاد حالياً المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة من 18 مباراة خاضها الفريق الكروي إلى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بولونيا يُغلق طريق الوصول لتياجو موتا

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

الأكثر قراءة