الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 15/2/2020

منى العوضي

20:00 15/02/2020

سبورت 360 – يستعد فريق الهلال لخوض مباراة قوية ضد شباب الأهلي مساء يوم الإثنين القادم وذلك يأتي ضمن منافسات مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وكان فريق الهلال قد انتصر على شاهر خودرو بهدفين نظيفين وذلك في الجولة الأولى فقد سجل الثنائية؛ أندرية كاريلو وبافيتيمبي جوميز.

ويتواجد الهلال ضمن فرق المجموعة الثانية في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا رفقة؛ شباب الأهلي وشاهر خودرو وباختاكور الأوزبكي.

وفيما يلي نستعرض لكم عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 15/2/2020:

موعد مباراة الهلال القادمة ضد شباب الأهلي دبي والقنوات الناقلة

يحل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، ضيفاً على شباب الأهلي دبي، في المباراة التي سيحتضنها ملعب “ستاد راشد”، في ثاني جولات دور المجموعات من البطولة الآسيوية.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب المجموعة الثانية في البطولة الآسيوية برصيد 3 نقاط، بينما يأتي شباب الأهلي في المركز الثالث دون نقاط.

التفاصيل من هنا


الهلال يتلقى خبرا سارا قبل مواجهة أهلي دبي

استهل المدرب الروماني رازفان لوشيسكو الحصة التدريبية بتمارين فنية متنوعة، قبل أن يخضع اللاعبون إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، ومن ثم فرض مناورة على جزء من الملعب.

ويلعب الهلال أمام أهلي دبي بعد غد الاثنين القادم في ثاني مباريات الزعيم ضمن مواجهات دوري أبطال آسيا نسخة 2020.

التفاصيل من هنا


ثنائي الهلال ضمن فريق الأسبوع في دوري أبطال آسيا

أعلن حساب دوري أبطال آسيا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن تشكيلة الأسبوع من الجولة الأولى لدور المجموعات في البطولة.

وأقيمت مباريات الجولة الأولى خلال يومي الإثنين والثلاثاء 10 و11 فبراير، وخلالها فاز الهلال على شاهر خودرو 2-0 وتعادل النصر مع السد 2-2.

بينما تعادل الوحدة الإماراتي مع الأهلي السعودي 1-1 وفاز التعاون على الشارقة بملعبه بالإمارات 1-0 فيما سقط العين أمام سباهان بنتيجة 4-0.

التفاصيل من هنا


كاريلو ثاني أفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري الأبطال

جاء البيروفي الدولي أندرية كاريلو نجم الهلال السعودي، في المركز الثاني في ترتيب أفضل 8 لاعبين خلال الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وفاز الهلال على شاهر خودرو بهدفين نظيفين سجلهما الثنائي المتألق؛ أندرية كاريلو وبافيتيمبي جوميز ليحصد حامل اللقب أول 3 نقاط في مستهل مشواره بالمسابقة.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

تقارير توضح حقيقة رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة