الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لماذا غاب جوليانو عن المشاركة “أساسياً” مع النصر ضد الشباب؟

هاجر عطية

15:45 15/02/2020

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، سبب مشاركة البرازيلي جوليانو، صانع ألعاب فريق النصر، بديلاً في “ديربي الرياض” الأخير ضد الشباب.

النصر يهزم الشباب برباعية

وحل فريق النصر ضيفاً على الشباب، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على ملعب “الأمير فيصل بن فهد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحقق فريق النصر الفوز على الشباب، برباعية مقابل هدفين، من ريمونتادا رائعة، وسجل أهداف “العالمي” عبدالرزاق حمدالله “هاتريك”، وخالد الغنام.

سبب غياب جوليانو عن التشكيل الأساسي لفريق النصر

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن غياب جوليانو عن التشكيلة الأساسية لفريق النصر أمام الشباب، يأتي لأسباب فنية، بقرار من المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن فيتوريا قرر استبعاد جوليانو من التشكيلة الأساسية لفريق النصر، بسبب تلمسه تراجع مستويات اللاعبي البرازيلي في الفترة الأخيرة.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يغيب فيها جوليانو عن تشكيلة النصر الأساسية، منذ أن انضم في الصيف قبل الماضي، حيث جاء الغياب الأول في مواجهة الزوراء العراقي، خلال شهر أبريل الماضي، بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2019.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة