الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالأرقام.. ماذا قدم تين كات مع الاتحاد خلال 99 يومًا؟

سمير السيد

13:34 11/02/2020

سبورت 360– أعلن نادي اتحاد جدة منذ قليل، إقالة مدربه الهولندي هينك تين كات من على رأس القيادة الفنية، بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

تين قاد واصل عروضه السيئة مع الاتحاد وكان آخرها الخسارة أمام نظيره ضمك، بنتيجة 1-2، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الاتحاد توقف رصيده عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما قفز ضمك للمركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.

ماذا قدم تين كات مع الاتحاد خلال 99 يومًا؟

تين كات تولى القيادة الفنية لفريق اتحاد جدة خلال يوم 4 نوفمبر الماضي خلفًا للمدرب التشيلي لويس سييرا، أملا في تحسين النتائج لكنه لم يقدم أوراق اعتماده لتتم إقالته بعد 3 أشهر من توليه قيادة الفريق.

تين كات قاد الفريق خلال 11 مباراة بجميع المسابقات، بواقع 9 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ومباراة في كأس الملك ومثلها في كأس زايد للأندية الأبطال.

وحقق تين كات الفوز خلال مباراتين فقط وذلك أمام الاتفاق بنتيجة 2-1 والتعاون بنفس النتيجة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وتعرض للخسارة خلال 4 مباريات وتعادل في 5 لقاءات، وذلك في مختلف البطولات التي لعبها مع الفريق، حيث سجل الفريق تحت قيادته 12 هدفًا، واستقبل 16 أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة