الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لجنة الانضباط تفرض غرامات بالجملة على نجوم الدوري السعودي

سمير السيد

00:56 10/02/2020

سبورت 360– فرضت لجنة الانضباط بالتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة مالية على نجوم الدوري السعودي للمحترفين والأوروجوياني دانيل كارينيو مدرب الوحدة.

وجاء ذلك قبل انطلاق الجولة الثامنة عشرة، غدًا الإثنين بمواجهة الاتحاد وضمك، والتي يسعى خلالها “العميد” في تحقيق الانتصار الثاني تواليًا.

غرامة على ثنائي النصر

لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم عاقبت البرازليين جوليانو فيكتور ومايكون بريرا ثنائي فريق النصر حيث فرضت غرامة مالية على الأول قدرها 20 ألف ريال وعلى الثاني 30 ألف ريال.

جاء في حيثيات قرار اللجنة القابل للاستئناف، أن اللاعبان تغيبا عن اللقاء الإعلامي “فلاش إنترفيو”، بعد تعادل فريقهما مع ضمك، 30 يناير الماضي، ضمن الجولة الـ16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

غرامات أخرى

وفي سياق متصل،  فرضت اللجنة، على الجزائري يوسف بلايلي لاعب الأهلي غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، بعد مباراة فريقه أمام العدالة، كما فرضت غرامة مالية على الأوروجوياني دانيل كارينيو مدرب الوحدة غرامة 30 ألف ريال، لغيابه عن المؤتمر الصحفي، بعد مباراة فريقه أمام الاتفاق.

كما فرضت لجنة الانضباط غرامة مالية على فريقي الشباب والفتح، لتأخرهما في النزول لأرض الملعب خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ16 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

الأكثر قراءة