الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بشرى سارة لجماهير نادي الاتحاد قبل مواجهة ضمك

منى العوضي

00:23 08/02/2020

سبورت 360 – عاود الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة استعداداته للمواجهة القادمة ضد ضمك والمقرر إقامتها يوم الإثنين في الدوري السعودي.

ويلتقي الاتحاد مع ضمك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في افتتاح مباريات منافسات الجولة السابعة عشر من المسابقة.

عبدالرحمن العبود يعود للتدريبات

وشهدت تدريبات اليوم في نادي الاتحاد، مشاركة الجناح الأيمن عبدالرحمن العبود بعد تعافيه بشكل نهائي من الإصابة التي لحقت به.

وكان العبود قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة الاتحاد والنصر التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 يوم 10 يناير الماضي في الدوري السعودي.

واشتمل تدريب اتحاد جدة اليوم على جمل لياقية وفنية تحت قيادة المدرب الهولندي هينك تين كات وذلك تحضيراً لمباراة ضمك متذيل ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة.

ويحتل نادي اتحاد جدة المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة وذلك بعد مرور 17 جولة إلى الآن.

ويلعب الاتحاد مباراته ضد ضمك يوم الإثنين عند تمام الساعة الـ8:20 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:20 بتوقيت أبو ظبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بالأرقام.. الهلال يطيح بالاتحاد في 4 بطولات هذا الموسم

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ساني يتعادل من تسديدة صاروخية.. فيديو

جورجينيو يُدير ظهره لديكو وبرشلونة ويحسم قراره

الأكثر قراءة