الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“شعار البطل” يزين قميص الهلال في دوري أبطال آسيا.. صور

منى العوضي

21:41 07/02/2020

سبورت 360 – يُزين شعار بطل دوري أبطال آسيا، قميص نادي الهلال السعودي في النسخة الجديدة من البطولة لعام 2020.

وكان نادي الهلال السعودي قد توج بلقب دوري أبطال آسيا 2020 على حساب أوراوا الياباني بعد الفوز في الذهاب 1-0 وفي الإياب بنتيجة 2-0.

ويقع نادي الهلال ضمن فرق المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا 2020 رفقة؛ شهر خودرو “باديديه” وشباب الأهلي الإمارتي وباختاكور الأوزبكي.

شعار بطل آسيا يظهر على قميص الهلال:

ويلتقي الهلال في مباراته القادمة ضد شهر خودرو يوم الإثنين القادم 10 يناير وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

ويستضيف استاد جامعة الملك سعود بالرياض، مباراة الهلال المرتقبة ضد شهر خودرو يوم الإثنين عند تمام الساعة الـ5:40 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ6:40 بتوقيت مكة المكرمة.

وكان نادي الهلال قد أعلن اليوم الجمعة عن قرار الجهاز الفني بضم الحارس عبدالله البيشي لقائمة الفريق الآسيوية بدلاً من جاري يزن الذي أُصيب في الرباط الصليبي وسيغيب فترة 6 أشهر تقريباً عن الملاعب.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال يحتل حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة من 17 مباراة خاضها الفريق صاحب القميص الأزرق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة